hadotalove
اهلا بك زائرنا العزيز

hadotalove



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مكلارين وفيراري يواصلان صراعهما على لقب بطولة فورمولا -1 بتر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الرومانسى
مشرف قسم الالعاب
مشرف قسم الالعاب
avatar

عدد الرسائل : 355
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مُساهمةموضوع: مكلارين وفيراري يواصلان صراعهما على لقب بطولة فورمولا -1 بتر   الخميس أكتوبر 02, 2008 8:01 am

لويس هاميلتون هل يستطيع الحفاظ على صدارة الترتب العام حتى النهاية بعد عطلة استمرت ثلاثة أسابيع تواصل بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا -1 منافساتها القوية غدا الاحد من خلال سباق الجائزة الكبرى التركي باسطنبول.

وبرغم هذه العطلة الطويلة لم يؤثر الابتعاد عن حلبات السباق على الندية بين سائقي فريق مكلارين مرسيدس (متصدر ترتيب الفرق ببطولة العالم لهذا العام) الاسباني فيرناندو ألونسو والبريطاني لويس هاميلتون حيث يبدو أن العلاقة بين السائقين الشهيرين قد تحطمت تماما منذ الاحداث التي شهدتها التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى المجري.

وواصل هاميلتون مشواره في سباق المجر ليفوز بلقبه على مضمار "هونجارورينج" وليوسع فارق صدارته للترتيب العام للسائقين بهذا الموسم إلى سبع نقاط بينه وبين ألونسو صاحب المركز الثاني بالترتيب. بينما يحتل الفنلندي كيمي رايكونين سائق فريق فيراري الايطالي المركز الثالث بالترتيب بفارق 13 نقطة عن هاميلتون.

وفي الوقت الذي أعلن فيه فريق مكلارين أن سائقيه عادا إلى التحدث سويا من جديد لا شك في أن جميع الاعين ستكون موجهة إليهما في اسطنبول.

وقال ألونسو "من الرائع دائما أن تحظى بعطلة تعيد خلالها شحن طاقتك ولكن الاجمل هو أنك ستعود إلى مضمار السباق في تركيا".

وأضاف "إننا في مركز قوي على مستوى البطولتين (السائقين والفرق) وهناك الكثير من النقاط التي يجب أن نفوز بها في السباقات الست المتبقية بالموسم".

من ناحية أخرى يدرك رايكونين وزميله البرازيلي بصفوف فيراري فيليبي ماسا الذي يلي رايكونين في الترتيب العام للسائقين بفارق نقطة واحدة أن سباق تركيا سيكون مصيريا بالنسبة لفرصهما في التقدم على سائقي مكلارين في الترتيب النهائي للموسم.

وسيكون فريق فيراري هو المرشح الاقوى للفوز بلقب سباق اسطنبول غدا على مضمار "اسطنبول بارك" السريع الذي فاز رايكونين بسباقه الافتتاحي مع فريق مكلارين عام .2005 بينما فاز ماسا بلقب السباق التركي في الموسم الماضي في أول عام له بصفوف الفريق الايطالي.

وقال رايكونين "سنتسابق على مضمار هو من الاماكن المفضلة بالنسبة لي - إلى جانب مونزا وسبا فرانكورشان. أعتقد أن فيراري يجب أن يكون منافسا قويا جدا في هذه الحلبات الثلاث".

ولكن هاميلتون أيضا لديه تجربة مع النجاح في اسطنبول عندما تقدم من المركز الاخير ليحتل المركز الثاني بنهاية سباق فورمولا -2 بالعام الماضي.

وقال هاميلتون "إنه مضمار يتطلب مجهودا بدنيا كبيرا. حيث يشمل العديد من المنحنيات السريعة مثل المنحنى الثامن الرائع والمسطح كما ان ارتفاع درجة الحرارة هناك يتطلب المزيد من الجهد من السائقين".

وأضاف هاميلتون "خلال هذه العطلة الصيفية القصيرة واظبت على التدريب للتأكد من أنني سأكون مستعدا تماما لسباق تركيا. أشعر بتحفز شديد الان مع فريقي. فمازالت هناك ستة سباقات أخرى وأتطلع قدما للتحدي".

من ناحية أخرى سيضطر فريق سبايكر إلى تأجيل المشاركة بسيارته الجديدة "بي سبيك" حتى سباق الجائزة الكبرى الايطالي في التاسع من أيلول/سبتمبر المقبل بعدما رسبت سيارته الجديدة في اختبار التصادم الخلفي وفقا لمقاييس سباقات فورمولا -1 مما يعني أن سبايكر سينافس في السباق التركي بسيارته العادية "آيه سبيك" غدا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1769
العمل/الترفيه : لاعب كرة قدم
المزاج : ممتاز
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 02/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مكلارين وفيراري يواصلان صراعهما على لقب بطولة فورمولا -1 بتر   السبت أغسطس 15, 2009 1:35 pm

شكرا جدا يا رومانسى

_________________
اللهم استرنا ولا تفضحنا واكرمنا ولا تهنا يارب سترك ورضاك وعفوك عنا يا ارحم الراحمين يا يــــــــــــــــارب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hadotalove.yoo7.com
 
مكلارين وفيراري يواصلان صراعهما على لقب بطولة فورمولا -1 بتر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hadotalove :: الصور....Photo :: فنون السيارات-
انتقل الى: